17oz تفلون المغلفة بقماش الألياف الزجاجية

  • درجة حرارة العمل 260 ℃
  • تذوب temperatrue 850 ℃
  • الألوان الرمادي والأزرق الفاتح والأبيض والأسود والأخضر والبرتقالي والأزرق الداكن والفضة وغيرها
  • الطلب Insualtion القابلة للإزالة
  • الأوكتاني غير قابل للكشف SGS

FC400 شائع تفلون المغلفة الألياف الزجاجية القماش مصممة للبناء العزل القابل للإزالة البناء. ال قماش الألياف الزجاجية ينفذ الطقس المستقر والمقاومة الكيميائية ويجري المفضل الألياف الزجاجية القماش لظروف قاسية حماية المواد حماية. ال تفلون المغلفة الألياف الزجاجية والنسيج يتوفر مع ألوان مختلفة باللون الرمادي والأسود والنطاق والفضي والأزرق والأخضر والأزرق الداكن ومضاد للستاتيك. ال تفلون المغلفة نسيج الزجاج مناسبة لجانب العزل البارد والساخن.

يمكن أن تنتج الألوان وفقا لطلب الزبون. سيليكون الألياف الزجاجية المغلفة هو بديل أرخص لغرض العزل.
مقارنة مع نسيج السيليكون ، نسيج تفلون هو لا عصا لآلة الخياطة لوح معدني.
-تفلون المغلفة الفيبرجلاس خيوط الحياكة
- كيفلر SS سلك الخياطة الموضوع
الألوان تفلون المغلفة الألياف الزجاجية cloth.jpg



لا عصا لآلة الخياطة ، الخياطة على نحو سلس.
مقاومة للماء ، والأشعة فوق البنفسجية ، والنفط & الكيميائية المقاومة
اللهب متفوقة المتخلفين ، PFOA غير قابل للكشف

الطلب
سترة العزل القابلة للإزالة ، والأغطية ؛ المعدات ، tubine ، الأغطية في الهواء الطلق ؛ شفة ، أغلفة عزل الصمامات

تفلون المغلفة الألياف الزجاجية القماش jacket.jpgقماش تفلون مغلف بالزجاج sew.jpg


مواصفات
الوزن: 580g / m2 ± 10٪.
قاعدة النسيج ونسج: الألياف الزجاجية / نسج الساتان.
سمك: 0.4mm.
طلاء: ptfe المغلفة على جانب واحد
مقاومة درجة الحرارة: 260 ℃
عرض اللفة: 1500mm (1524mm ، 1550mm)

حزم
طول لفة: 50meters
حجم الكرتون: 20 سم * 20 سم * 160 سم
20rolls لكل منصة نقالة


1.jpg
EAS Fibreglass Co.، Ltd هو المورد المهنية منتجات الألياف الزجاجية وتوفير حل شامل وفعال للمواد الصناعية التي تغطي FRP عالية الأداء في السوق ، وعزل درجة الحرارة فعالة عالية ، وبناء مريحة عالية. في الوقت الحاضر ، تمتلك EAS خطوط منتجات مختلفة من تشكيل خيوط الألياف الزجاجية ، الأقمشة المنسوجة ، طلاء الأقمشة / التصفيح ، FRP إلخ. خطوط المنتجات الكاملة تمكّن EAS من إتقان التحكم في جودة المنتجات وأسواقها التنافسية. أخذ هذه الميزة إشراكنا في العديد من المشاريع الكبيرة وتعزيز ترويج العلامة التجارية. جهاز ISO9001-2008 المعتمد يعمل على تجهيز عناصر EAS وإدارة أكثر احترافية. تصديق تقرير الاختبار للمنتج يتم بواسطة SGS مختبرات طرف ثالث ، TUV ، DNV ، إلخ

يتم تصدير المنتجات عبر مناطق وأقاليم 100 وتتنافس مع كبار الموردين في العالم. لا تتقاطع أبدًا مع منتجات التكنولوجيا الجديدة والأبحاث والتطوير الجديدة للألياف عالية الأداء. إلى جانب التكنولوجيا الجديدة المنسوجة والطلاء التي تم تطويرها واستيرادها ، فإن الألياف الجديدة عالية الأداء مثل الألياف الأراميد ، و PAN-fiber ، وتطوير منتجات الألياف PBO سوف تجلب حلا فعالا أعلى. سوف تصل التوصية الفعالة في الوقت المناسب إلى العملاء بمجرد تقديم التعليقات من خلال تجربة خدمة السوق لسنوات 16.

هدف EAS هو بناء كشركة رائدة في مجموعة شاملة من شركات تكنولوجيا المواد.

1.jpg
تمتلك EAS Fibreglass خطوط إنتاج كاملة مصنوعة من الألياف الزجاجية ، وخيوط غزل من الألياف الزجاجية ، ونسيج من الزجاج المنسوج ، ونسيج من الزجاج ، وطلاء. تجربة 16years التي تخدم لمختلف الصناعات ، يمكننا أن نوفر لعملائنا أفضل الحلول وأكثرها فعالية في مجال المنتجات والتكلفة. Meanhwile ، وقد تم اعتماد العديد من المنتجات من قبل larbatory الطرف الثالث موثوقة. يمكن إجراء اختبار طرف ثالث أكثر تحديدًا حسب الطلب.

خدمة العملاء
نحن 100٪ مسؤول عن المنتجات التي نقدمها. من الاستفسار ، موافقة عينة ، أمر مؤكد ، الإنتاج ، الشحن ، التخليص الجمركي للاستيراد ، سنقوم بمتابعة في الوقت وتعطي آخر التعليقات للعملاء. سوف يتم الرد على شكوى أو ملاحظات متداولة بشكل رسمي خلال يومين. EAS سوف تكون 100٪ مسؤولة عن مشكلة الجودة الناتجة عن جانبنا.

دعم الموزع
يوفر EAS دعمًا مختلفًا لشريك التعاون لفترة طويلة كموزع. ستدعم EAS العملاء لبناء نظام من الحلول المادية لصناعة محددة. وفي هذه الأثناء ، هناك شروط إضافية وتفضيلية للدفع مفتوحة للمناقشة. يمكنك مناقشة المزيد من التفاصيل مع قسم التسويق لدينا.

تطوير منتجات جديدة
EAS نأمل في النمو مع الشركاء. إلى جانب توفير حل متكامل للمواد ، تبقي شركة EAS دائما ابتكار المنتجات. يسعي العملاء دائمًا إلى حل عالي الكفاءة وملائم. سوف تكون المنتجات الجديدة لأول مرة أوصت الموزعين.

شهادة --- 恢复 的 .JPG

17oz Teflon Coated Fiberglass Cloth

  • Working temperature 260℃
  • Melt temperatrue 850℃
  • Colors Grey, Light blue, White, Black, Green,Orange, Navy blue, Silver etc
  • Application Removable Insualtion
  • PFOA Undetectable SGS certified

FC400 is a popular Teflon coated fiberglass cloth designed for removable insulation covers construction. The fiberglass cloth performs stable weather, chemical resistance and being  preferred fiber glass cloth for harsh condition insulation protect material. The Teflon coated fiberglass fabric is available with various colors grey, black, range, silver, blue, green, navy blue and anti-static finish. The Teflon coated glass fabric is suitable for cold and hot insulation side.


Features
Outstanding waterproof, UV,oil&chemical resistance
Superior flame retarded, PFOA undetectable
Excellent sewn and fabricate, no stick to sewing machine
Colors can be made as request

Application
Removable insulation jacket, covers; Equipment, tubine, outdoor covers; Flange,valave insulation covers

Specification
Weight: 580g/m2±10%.
Base Fabric and Weave: Fiberglass/satin weave.
Thickness: 0.4mm.
Coating: ptfe coated on single side
Temperature resistance: 260℃
Roll width: 1500mm (1524mm, 1550mm)

Packing
Roll length: 50meters
Carton size: 20cm*20cm*160cm
20rolls per pallet


1.jpg
EAS Fiberglass Co.,Ltd is a professional fiberglass products supplier and provide comprehensive and effective material industrial solution covering market high performance FRP, high effective temperature insulation, high convenient construction. Nowadays, EAS owns various products lines of fiberglass yarn forming, woven fabrics, fabrics coating/lamination, FRP etc. The complete products lines enable EAS highly mastering the quality control and products market competitive. Taking this advantage involve us in large many projects and enhence the brand promotion. Certified ISO9001-2008 equips EAS stuff and management more professional operation. Certification of test report for producs are made by third party laboratory SGS, TUV, DNV,  etc

Products are being exported over 100 coountries and regions and compete with world's top suppliers. New products technology and new high performance fiber research&development are never interruptted. Besides new woven and coating technology developed and imported, new high performanced fiber like aramid fiber, PAN-fiber, PBO fiber products developement will bring higher effective solution. The timely and effective recommendation will reach customers once feedback presented through our 16 years market serving experience.

The aim of EAS is building up as a leader of comprehensive material technology group company.

1.jpg
EAS Fiberglass owns a complete fiberglass production lines, fiberglass yarn forming, glass fabric woven, glass fabric finish and coating. The 16years experience serving for various industries, we can provide customers with best and effective solution on products and cost. Meanhwile, many products has been certified by authoritative third party larboatory. More specific third party test can be made as request.

Customer Service
We are 100% responsible for the products we provide. From inquiry, sample approval, order confirmed, production, shipping, import custom clearance,  we will follow up in time and give latest feedback to customers. Occured complaint or feedback will be formally replied and handled within two days. EAS will 100% be responsible for the quality problem caused from our side.

Distributor Support
EAS provides various support for long time cooperation partner as distributor. EAS will support customers building a system of material solution for specific industry. Meanwhile, a further and preferential terms of payment is open to discuss. You can discuss more details with our marketing department.

New Products Development
EAS hope growing up together with partners. Besides providing a complete materials solution, EAS is always keeping products innovation. Customers always pursue high-efficient and convenient solution. New products will be first time recomended to distributors.

Certificate---恢复的.jpg

Related Articles: