7628 الألومنيوم احباط الألياف الزجاجية القماش

  • درجة حرارة لاصقة 150 ℃ / 240 ℃
  • الطلب HVAC. العزل البحري مبنى معدني السيارات

ALC200، 7628 الألومنيوم احباط الألياف الزجاجية القماش واجب الخفيفة العزل الحراري الألياف الزجاجية القماش مغلفة بورق الألمنيوم. إنها مادة مثالية للعزل الحراري. مع مركب رقائق الألومنيوم ، و احباط الالومنيوم والزجاج والنسيج يضيف خاصية على انعكاس حراري كبير ، مقاومة بخار. ALC200 هو نموذجي رقائق الألومنيوم الألياف الزجاجية النسيج للصوف المعدني (الصوف الصخري) lamianation ومواجهة. المواد الأخرى التي تواجه: BC200 ALC110. و احباط الالومنيوم والزجاج والقماش يمكن أن تنتج وفقا ل thcikness أثقل القماش والزجاج أو نسج خاص طلب نسج الزجاج الزجاج.
احباط الالومنيوم الزجاجاحباط الالومنيوم والزجاج tape.jpg

المميزات

قوة الشد وقوة المسيل للدموع ، وخفيفة الوزن
ممتاز مقاومة للماء والبخار
95٪ عاكس حراري مشع
يمكن تصنيف مقاومة الحريق الجيدة على أنها جزء IMO 5

الطلب
عزل نظام الأنابيب ؛ الصوف الصخري التصفيح. تواجه الحرارية. بطانة العزل
عزل الأنابيب التي تواجه material.jpgالصوف المعدني المواجه

مواصفات

الوزن: 250g / m2 ± 10٪.
قاعدة النسيج ونسج: الألياف الزجاجية / نسج عادي.
سمك: 0.2mm.
خيار سمك رقائق الألومنيوم: 7um ، 18um
مقاومة درجة الحرارة: 150 ℃ أو 240 ℃ / 600 ℃
عرض لفة: 1000mm ، 1200mm ، 1500mm

بند

نوع القماش

سماكة،

mm

ورق ألومنيوم،

mm

نسج

الوزن الكلي ، g / m2

± 5٪

ALC85

C85ECO

0.09

7

عادي

115

ALC110 (M)

C110ECO

0.12

7,18

عادي

130

ALC200 (M)

C200A

0.19

7، 18

عادي

240

ALC400 (M)

C400ECO

0.43

7، 14

4H صقيل

480

ALC600C

C600C

0.60

14,18

عادي مزدوج

660

ALC600

C600ECO

0.65

14,18

8H صقيل

660

AL (H) A84215 (M)

HA84215

0.50

18

عادي

400

AL (H) A2025 (M)

HA2025

0.80

18

عادي

660

ALA3200 (R)

A3200 (R)

1.50

18

عادي

1100

ALA4000 (R)

A4000 (R)

2.0

18

عادي

1400

ALA6000 (R)

A6000 (R)

3.0

18

عادي

1900

ALR1000W

R1000W

2.0

18

عادي

1100

ALR1500W

R1500W

3.0

18

عادي

1500

ALT600

T600

0.70

18

8H صقيل

660


حزم
طول اللفة: 100meters أو 200meters
واحد كرتون لفة واحدة
20rolls لكل منصة نقالة

1.jpg
EAS Fibreglass Co.، Ltd هو المورد المهنية منتجات الألياف الزجاجية وتوفير حل شامل وفعال للمواد الصناعية التي تغطي FRP عالية الأداء في السوق ، وعزل درجة الحرارة فعالة عالية ، وبناء مريحة عالية. في الوقت الحاضر ، تمتلك EAS خطوط منتجات مختلفة من تشكيل خيوط الألياف الزجاجية ، الأقمشة المنسوجة ، طلاء الأقمشة / التصفيح ، FRP إلخ. خطوط المنتجات الكاملة تمكّن EAS من إتقان التحكم في جودة المنتجات وأسواقها التنافسية. أخذ هذه الميزة إشراكنا في العديد من المشاريع الكبيرة وتعزيز ترويج العلامة التجارية. جهاز ISO9001-2008 المعتمد يعمل على تجهيز عناصر EAS وإدارة أكثر احترافية. تصديق تقرير الاختبار للمنتج يتم بواسطة SGS مختبرات طرف ثالث ، TUV ، DNV ، إلخ

يتم تصدير المنتجات عبر مناطق وأقاليم 100 وتتنافس مع كبار الموردين في العالم. لا تتقاطع أبدًا مع منتجات التكنولوجيا الجديدة والأبحاث والتطوير الجديدة للألياف عالية الأداء. إلى جانب التكنولوجيا الجديدة المنسوجة والطلاء التي تم تطويرها واستيرادها ، فإن الألياف الجديدة عالية الأداء مثل الألياف الأراميد ، و PAN-fiber ، وتطوير منتجات الألياف PBO سوف تجلب حلا فعالا أعلى. سوف تصل التوصية الفعالة في الوقت المناسب إلى العملاء بمجرد تقديم التعليقات من خلال تجربة خدمة السوق لسنوات 16.

هدف EAS هو بناء كشركة رائدة في مجموعة شاملة من شركات تكنولوجيا المواد.

1.jpg
تمتلك EAS Fibreglass خطوط إنتاج كاملة مصنوعة من الألياف الزجاجية ، وخيوط غزل من الألياف الزجاجية ، ونسيج من الزجاج المنسوج ، ونسيج من الزجاج ، وطلاء. تجربة 16years التي تخدم لمختلف الصناعات ، يمكننا أن نوفر لعملائنا أفضل الحلول وأكثرها فعالية في مجال المنتجات والتكلفة. Meanhwile ، وقد تم اعتماد العديد من المنتجات من قبل larbatory الطرف الثالث موثوقة. يمكن إجراء اختبار طرف ثالث أكثر تحديدًا حسب الطلب.

خدمة العملاء
نحن 100٪ مسؤول عن المنتجات التي نقدمها. من الاستفسار ، موافقة عينة ، أمر مؤكد ، الإنتاج ، الشحن ، التخليص الجمركي للاستيراد ، سنقوم بمتابعة في الوقت وتعطي آخر التعليقات للعملاء. سوف يتم الرد على شكوى أو ملاحظات متداولة بشكل رسمي خلال يومين. EAS سوف تكون 100٪ مسؤولة عن مشكلة الجودة الناتجة عن جانبنا.

دعم الموزع
يوفر EAS دعمًا مختلفًا لشريك التعاون لفترة طويلة كموزع. ستدعم EAS العملاء لبناء نظام من الحلول المادية لصناعة محددة. وفي هذه الأثناء ، هناك شروط إضافية وتفضيلية للدفع مفتوحة للمناقشة. يمكنك مناقشة المزيد من التفاصيل مع قسم التسويق لدينا.

تطوير منتجات جديدة
EAS نأمل في النمو مع الشركاء. إلى جانب توفير حل متكامل للمواد ، تبقي شركة EAS دائما ابتكار المنتجات. يسعي العملاء دائمًا إلى حل عالي الكفاءة وملائم. سوف تكون المنتجات الجديدة لأول مرة أوصت الموزعين.

شهادة --- 恢复 的 .JPG

7628 Aluminum Foil Fiberglass Cloth

  • Adhesive temperature 150℃/240℃
  • Application HVAC; Marine insulation; Metal building; Automotive

ALC200 is a light thermal insulation fiberglass cloth laminated with aluminium foil. It is an ideal material for thermal insulation facing. With aluminum foil composite, the aluminum foil glass fabric adds property on great heat reflection, vapor resistance.  ALC200 is a typical aluminum foil fiberglass fabric for mineral wool (rockwool) lamianation and facing. Other facing material: BC200

Feature
Good tensile and tear strength,light weight
Excellent waterproof and vapor resistance
95% radiant thermal reflective 
Good fire resistance can be rated IMO part 5

Application
Rockwool lamination; thermal wrapping; insulation liner

Specification
Weight: 250g/m2±10%.
Base Fabric and Weave: Fiberglass/plain weave.
Thickness: 0.2mm.
Aluminum foil thickness option: 7um, 18um 
Temperature resistance: 150℃ or 240℃/600℃
Roll width: 1000mm, 1200mm, 1500mm

Packing
Roll length: 100meters or 200meters
One carton one roll
20rolls per pallet

1.jpg
EAS Fiberglass Co.,Ltd is a professional fiberglass products supplier and provide comprehensive and effective material industrial solution covering market high performance FRP, high effective temperature insulation, high convenient construction. Nowadays, EAS owns various products lines of fiberglass yarn forming, woven fabrics, fabrics coating/lamination, FRP etc. The complete products lines enable EAS highly mastering the quality control and products market competitive. Taking this advantage involve us in large many projects and enhence the brand promotion. Certified ISO9001-2008 equips EAS stuff and management more professional operation. Certification of test report for producs are made by third party laboratory SGS, TUV, DNV,  etc

Products are being exported over 100 coountries and regions and compete with world's top suppliers. New products technology and new high performance fiber research&development are never interruptted. Besides new woven and coating technology developed and imported, new high performanced fiber like aramid fiber, PAN-fiber, PBO fiber products developement will bring higher effective solution. The timely and effective recommendation will reach customers once feedback presented through our 16 years market serving experience.

The aim of EAS is building up as a leader of comprehensive material technology group company.

1.jpg
EAS Fiberglass owns a complete fiberglass production lines, fiberglass yarn forming, glass fabric woven, glass fabric finish and coating. The 16years experience serving for various industries, we can provide customers with best and effective solution on products and cost. Meanhwile, many products has been certified by authoritative third party larboatory. More specific third party test can be made as request.

Customer Service
We are 100% responsible for the products we provide. From inquiry, sample approval, order confirmed, production, shipping, import custom clearance,  we will follow up in time and give latest feedback to customers. Occured complaint or feedback will be formally replied and handled within two days. EAS will 100% be responsible for the quality problem caused from our side.

Distributor Support
EAS provides various support for long time cooperation partner as distributor. EAS will support customers building a system of material solution for specific industry. Meanwhile, a further and preferential terms of payment is open to discuss. You can discuss more details with our marketing department.

New Products Development
EAS hope growing up together with partners. Besides providing a complete materials solution, EAS is always keeping products innovation. Customers always pursue high-efficient and convenient solution. New products will be first time recomended to distributors.

Certificate---恢复的.jpg